خبر حالة الطقس: تساقط أمطار متفرقة

الساعة 06:13 ص|01 نوفمبر 2014

رام الله

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم السبت، غائماً جزئياً إلى غائم وباردا نسبيا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار المتفرقة بإذن الله فوق مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط  إلى عالي ارتفاع الموج.

وأضافت الدائرة أن الجو يكون يوم غد الأحد، غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن الجو يكون يوم الاثنين، غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتبقى فرصه ضعيفة لأمطار خفيفة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم الثلاثاء المقبل، غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتبقى فرصه ضعيفة لأمطار خفيفة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

أما يوم الأربعاء، فيكون الجو غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .