خبر الشعبية تشيد بعملية استهداف « غليك » بالقدس وتعتبرها رد طبيعي على جرائم الاحتلال

الساعة 08:08 ص|30 أكتوبر 2014

غزة

أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالعملية البطولة التي استهدفت المجرم " يهودا غليك" أحد زعماء المتطرفين الصهاينة في قلب مدينة القدس، مؤكدة أنها اختراق هام لنظرية الأمن الصهيوني ولإجراءاته في المدينة، وضربة قاسية لكل المستوطنين الذين يوغلون اعتداءً وفساداً في أحياء المدينة.

وقالت الجبهة في بيان صحفي تلقت "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه:" يتوهم الاحتلال أنه باستمراره في استهداف مدينة القدس وأحيائها، وقتل أبنائها، ومحاولاته المستميتة في تهويدها وتغيير الوقائع على الأرض، واقتحاماته المتكررة للمسجد الأقصى وإغلاقه للأماكن الدينية، أن شعبنا سيبقى صامتاً وستمر هذه الجرائم بحقه مرور الكرام، فالقدس كانت ولا زالت وستظل مركزاً للصمود والمواجهة والانتفاضة في وجه الاحتلال".

وحذرت الجبهة الاحتلال الصهيوني من أي خطوات انتقامية قد يقدم عليها بحق أهالي مدينة القدس، مؤكدة أنها ستقابل من شعبنا ومقاومته بمزيد من المقاومة، واستهداف الاحتلال والمستوطنين.

ودعت الجبهة جماهير شعبنا خصوصاً في الضفة الفلسطينية المحتلة والداخل المحتل وكل مكان , إلى الانتصار للمدينة وأهلها، وتصعيد الانتفاضة الشاملة واستهداف مواقع الاحتلال دعماً ومساندة لأهلنا في القدس، ومن أجل التخفيف من حصاره واستهدافه لأهالي المدينة.

كما طالبت القيادة الفلسطينية إلى وقف التنسيق ألأمني والتوقف عن التصريحات التي من شأنها إحباط عزيمة شعبنا الفلسطيني وتشويه صورة مقاومته ضد الاحتلال.

ونعت الشعبية الشهيد البطل معتز حجازي والذي اغتالته صباح هذا اليوم القوات الصهيونية الخاصة وعاهدت الشهيد بان تكون دمائه الطاهرة وقودا لإشعال فتيل الانتفاضة في وجه الكيان الغاصب في كل مكان وحتى تحرير كامل ترابنا الوطني.