خبر الطقس: الحرارة حول معدلها السنوي

الساعة 05:17 ص|02 سبتمبر 2014

رام الله

توقعت دائرة الأرصاد الجوية ألا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة، اليوم الثلاثاء، لتبقى حول معدلها السنوي العام ، ويكون الجو غائماً جزئياً، والرياح  شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو غدا الأربعاء حاراً نسبياً وغائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح  شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس، يكون الجو حاراً نسبياً وغائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح  شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يكون الجو حاراً نسبياً وغائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح  شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 ويكون الجو يوم السبت، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح  شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج