خبر لجنة التواصل الجماهيري للجهاد في ديوان آل أبو عيادة

الساعة 07:51 ص|23 ابريل 2014

وكالات

في إطار التواصل مع العائلات الفلسطينية وإحياءاً لسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم الذي حث على التزاور والتراحم, نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلى المختار أبو حسام أبو عيادة حيث ضم الوفد الزائر الشيخ أبو اشرف الديني والشيخ أبو إياد أبو حليمة وعدد من قيادات وكوادر اللجنة, كان في استقبال الوفد الزائر المختار أبو حسام وعدد من وجهاء وأبناء العائلة.

بدوره شكر المختار أبو حسام أبو عيادة حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل الجماهيري على هذه الزيارة الطيبة وهذه اللفتة الكريمة وأعرب عن تقديره واعتزازه لتلك الزيارة وأكد على دور الجهاد الإسلامي المميز في كل المجالات ودور لجنة التواصل الجماهيري المميز والكبير في إصلاح ذات البين.

ومن جهته تحدث الشيخ أبو اشرف الديني عن عمق العلاقة بين العائلات الفلسطينية وحركة الجهاد الإسلامي والعمل على تمتينها وزيادة الترابط ما بين الحركة والعائلات الفلسطينية وخصوصا العائلات أصحاب التاريخ الجهادي المشرف أمثال عائلة أبو عيادة التي خدمت الشهيد حسام ابو عيادة.

من جانبه, وجه أبو شادي البلتاجي الشكر للجان الإصلاح العاملة على الساحة الفلسطينية لدورهم المتميز في تفكيك وحل جميع الإشكاليات وخص بالذكر لجنة الإصلاح التابعة للجنة التواصل للجهاد.

ومن جهته أشاد الشيخ أبو إياد أبو حليمة بعائلة أبو عيادة الذين قدموا كل غال وثمين في سبيل الله وتحرير الوطن وأشاد بحفاوة اللقاء وكرم الضيافة وفي نهاية اللقاء تم تقديم العباءة الفلسطينية لمختار عائلة أبو عيادة أبو حسام تقديرا لجهوده الطيبة.